الأحد، 4 ديسمبر 2016

كيف تحصل على رقم امريكي ؟ وما الفائدة منه ؟!


الرقم الأمريكي :-

ما هي فائدة الحصول علي رقم امريكي ولماذا يحاول دائما الكثير من الأشخاص العثور على رقم فعال ،ويرجع ذلك لأن الأرقام الأمريكية تُمكنك من الحصول على مميزات و خواص لن تجدها من خلال الأرقام العربية لذلك يعتبر الحصول علي الرقم الأمريكي هو رغبة مهمة لكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد .

ومع الأسف هناك الكثير من التطبيقات التي تخدع مستخدميها بالحصول علي رقم امريكي ومع بداية الاستخدام يكتشف المستخدم ان هذا الرقم غير فعال ، ولكن اليوم في مدونة أسامة علام للتقنية احضرنا لكم تطبيق رائع يمكنك من الحصول علي رقم امريكي فعال بكل سهولة فقط تابعوا الفقرات التالية لمعرفة كيفية الحصول علي هذا الرقم .

مميزات الرقم الأمريكي :

فمثلاً ستتمكن من عمل حساب على متجر جوجل بلاي من خلال هذا الرقم وسيوفر لك هذا الحساب تحميل تطبيقات ليست متاحه للحسابات المفعلة بالأرقام العربية مثل بعض الالعاب والتطبيقات التي تصدر قبل عدة اشهر من صدورها إلي الحسابات العربية وإذا حاولت تحميل اي منهم من خلال حسابك العادي ستظهر لك كلمة هذا التطبيق غير متاح في بلدك ومثال علي ذلك لعبة بوكيمون جو فجميع تلك التطبيقات أو الالعاب التي لا تستطيع ان تقوم باستخدامها يرجع ذلك لإنك لا تمتلك رقم امريكي فعال .
ومن مميزات الحصول علي رقم امريكي انك ستحصل على تحديثات التطبيقات قبل ان تُصدر للأرقام العربية هذا كلة بخلاف مميزات التطبيق ذات نفسه الذي سيعطيك دقائق مجانية للتحدث تستطيع ان تقوم من خلالها عمل مكالمات مع أرقام أمريكية كل تلك المميزات ستتحصل عليها فور حصولك على رقم امريكي من خلال تطبيق Primo .

خطوات الحصول على رقم امريكي مُفعل :

أولاً : ستقوم بفتح الرابط الموجود في نهاية هذه التدوينة ليتم نقلك إلى متجر جوجل بلاي ومن ثم تقوم بتحميل ذلك التطبيق الى هاتفك الذكي .
ثانياً : بعد الانتهاء من التحميل قم بفتح التطبيق ثم قم بالضغط على كلمة Create Account و قم بملأ البيانات المطلوبة منك لعمل حساب على التطبيق ثم قم بإدخال رقم هاتفك وستصلك رسالة كود تفعيلي ستقوم بإدخالها لتفعيل حسابك بعد ذلك ستقوم بالدخول إلي التطبيق بصورة عادية .
ثالثاً : الآن انت قد تمكنت من الحصول علي رقم امريكي مفعل وستجد الرقم الخاص بك متواجد في اسفل شريط الأدوات الخاص بالتطبيق .
وبهذا نكون قد وصلنا معكم مجدداً متابعي موقعنا الكرام إلى نهاية مقالنا اليوم ودائماً نكون في انتظار رسائلكم وتعليقاتكم حول التطبيق ويمكنك مراسلتنا إذا واجهتكم إي مشاكل أثناء عملية الحصول على الرقم الأمريكي ، سنكون سعداء على حل مشاكلكم.

رابط التطبيق :- اضغط هنا 
Hm

أسامة علام : من مدينة المحلة الكبرى بمصر احب التدوين ومساعدة الاخرين عبر موقعي المتواضع O-Tech لدي خبرة كبيرة في تطوير قوالب بلوجر احب المساعدة واقدم كل جديد في عالم التقنية !

0 التعليقات: